2022-09-27T14:08:11+03:00

فهد بن نافل يكشف سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. فهد بن نافل يكشف سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي والان إلى التفاصيل :

كشف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي أن ناديه كان قريبا من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح بن نافل أن فشل الصفقة يعود لقرار منع الهلال من قيد اللاعبين من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، وذلك على خلفية قضية اللاعب محمد كنو الذي وقع لنادي النصر رسميا قبل أن يعود ويوقع عقدا جديدا مع الهلال.

وأوضح بن نافل في تصريحات ببرنامج «بودكاست سقراط» الذي يبث عبر اليوتيوب «كنا متفائلين بأن مركز التحكيم سيقرر عدم منع الهلال من قيد اللاعبين لكن ذلك لم يحدث، ونحن نحترم القرار».

وأضاف:«بالطبع يمكن للهلال ضم كريستيانو رونالدو وقادر على مفاوضة أفضل نجوم العالم».

وحول قيمة الصفقة، قال بن نافل: «لا يمكن الحديث عن الأمر، فقد كنا نسير بطريقين، المفاوضات وانتظار قرار مركز التحكيم الرياضي حتى نكمل الخطوة الأخيرة من المفاوضات».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




فهد بن نافل يكشف سبب فشل صفقة انتقال رونالدو الإمارات

كانت هذه تفاصيل فهد بن نافل يكشف سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم