2022-09-27T10:32:55+03:00

طرق منزلية لعلاج التهاب اللوزتين.. لا تفوتك

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. طرق منزلية لعلاج التهاب اللوزتين.. لا تفوتك والان إلى التفاصيل :

متابعة- غرام محمد

تختلف العلاجات المُستخدمة لالتهاب اللوزتين باختلاف المسبب للالتهاب. فمثلاً في حال كان المُسبب عدوى فيروسية فإنّ المصاب يُشفى غالباً دون استخدام علاج معيّن.

تساعد الطرق المنزلية على التخفيف من حدة التهاب اللوزتين بطريقة فعّالة بغض النظر عن السبب الكامن وراءه.

– الإكثار من شرب السوائل: حيث يساهم الماء في ترطيب الحلق. وتجنّب الجفاف. كما تساعد السوائل الساخنة كالشوربات. والماء الدافئ مع العسل على التخفيف من احتقان الحلق.

– الغرغرة بالمحلول الملحيّ: تُساعد الغرغرة بالمحلول الملحي على تهدئة احتقان الحلق. ويتم تحضير المحلول الملحيّ بإضافة ملعقة صغيرة من ملح الطّعام إلى كوب من الماء الفاتر.

– ترطيب الهواء: يساعد ترطيب الهواء المحيط من خلال جهاز ترطيب الهواء البارد على التخلص من الهواء الجاف الذي يزيد من تهيج الحلق.

– تجنّب المواد المهيّجة للحلق: مثل التدخين ومواد التنظيف القوية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




طرق منزلية لعلاج التهاب اللوزتين لا تفوتك الإمارات

كانت هذه تفاصيل طرق منزلية لعلاج التهاب اللوزتين.. لا تفوتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم