2022-09-27T10:24:34+03:00

تقرير يؤكد فشل مفاوضات برشلونة مع دي يونج

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. تقرير يؤكد فشل مفاوضات برشلونة مع دي يونج والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن “برشلونة” لم يتوصل لاتفاق مع لاعبه الهولندي “فرينكي دي يونج”، بشأن تخفيض راتبه مع الفريق.

ودخل “برشلونة” في مفاوضات طويلة مع “دي يونج”، من أجل تخفيض راتبه في العقد الذي وقعه 2020، وجعله واحداً من أعلى اللاعبين ربحاً في النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “تكلفة عقد دي يونج في برشلونة ارتفعت إلى 42 مليون يورو”. وأضافت أن “برشلونة كثف مفاوضاته مع اللاعب ووكيله من أجل تخفيض الراتب، خصوصاً بعدما فشل عملية التخلص منه، لكنهما رفضا اقتراحات البارسا”.

وحاول “برشلونة” التخلص من “دي يونج”، في الميركاتو الصيفي الماضي، في ظل اهتمام “مانشستر يونايتد وتشيلسي” بضمه، لكن اللاعب تمسك بالبقاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تقرير يؤكد فشل مفاوضات برشلونة مع دي يونج الإمارات

كانت هذه تفاصيل تقرير يؤكد فشل مفاوضات برشلونة مع دي يونج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم