2022-09-27T09:28:15+03:00

الإمارات أفضل دول العالم في التحول الاقتصادي

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الإمارات أفضل دول العالم في التحول الاقتصادي والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على تصنيفها كأفضل دول العالم في “التحول الاقتصادي”. أي الدول التي تنتقل من وضع اقتصادي إلى وضع أفضل ومعدلات نمو أعلى، وذلك للعام الرابع على التوالي.

ويعتبر المؤشر أحد المؤشرات الفرعية ضمن مؤشر “أفضل دول العالم في 2022”. الصادر صباح اليوم من شبكة “يو إس نيوز أند وورلد ريبورت” الإعلامية الأمريكية.

وللعام الرابع على التوالي أيضاً، نالت الإمارات العلامة الكاملة في رصيدها على هذا المؤشر الفرعي، حيث بلغ رصيدها 100%.

واحتفظت الإمارات للعام الرابع على التوالي أيضاً بترتيبها الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما تقدمت درجة في ترتيبها العالمي. حيث نالت المركز الـ21 عالمياً في المؤشر العام لأفضل دول العالم.

وحصلت الإمارات على رصيد إجمالي في المؤشر العام 70 نقطة، أي أنها ارتفعت 3.1 نقطة هذا العام. بالمقارنة مع رصيدها في إصدار العام الماضي من المؤشر، وهو 66.9 نقطة.

وتصدرت الإمارات إقليميا، وقفزت درجة في ترتيبها العالمي أيضاً في المؤشر الفرعي “أقوى دول العالم وأكثرها نفوذا في 2022”. حيث نالت هذا العام المركز التاسع، بالمقارنة مع المركز العاشر في إصدار العام الماضي.

ونالت الإمارات مراكز عالمية رائدة في عدة مؤشرات فرعية ضمن التصنيف. فقد حصلت على المركز الـ14 عالمياً على مؤشر “النفوذ الثقافي”، والـ18 عالمياً على مؤشر “أفضل دول العالم في ريادة الأعمال”. وهو أيضاً نفس تصنيفها في مؤشر “الدول الأكثر مرونة”، والـ26 عالمياً على مؤشر “جودة الحياة”.

وتفوقت الإمارات في المؤشر العام على النمسا، إيرلندا، لكسمبورغ، واليونان، والتي جاءت في التصنيف من الـ22 إلى الـ25، على التوالي. كما تفوقت الإمارات أيضاً على روسيا، الهند والبرازيل، التي جاءت جميعها خارج قائمة الــ25 الأوائل.

وكانت صدارة المؤشر العام من نصيب سويسرا، تلتها ألمانيا، ثم كندا. وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية، السويد، اليابان، وأستراليا. المملكة المتحدة، فرنسا، الدنمرك، نيوزيلندا، هولندا، النرويج، إيطاليا، فنلندا، اسبانيا، بلجيكا، سنغافورة، ثم كوريا الجنوبية في المراكز من الرابع إلى الـ20، على التوالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الإمارات أفضل دول العالم في التحول الاقتصادي الإمارات

كانت هذه تفاصيل الإمارات أفضل دول العالم في التحول الاقتصادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم