2022-08-18T23:40:58+03:00

الجيش اليمني يضبط شحنة أسلحة مهربة للحوثيين في صنعاء

صحافة نت الإمارات - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الجيش اليمني يضبط شحنة أسلحة مهربة للحوثيين في صنعاء والان إلى التفاصيل :

أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن، ضبط شحنة أسلحة مهربة يعتقد أنها كانت متجهة للحوثيين الارهابيين.

وذكرت القوات المشتركة في بيان أوردته قناة (اليمن الإخبارية)، امس الخميس، أن شحنة من الذخائر المتنوعة بما فيه ذخائر المدافع الرشاشة ضبطت على متن مركبة كان يستقلها أحد المهربين وذلك لدى محاولته عبور حاجز أمني في الساحل الغربي لليمن.

وأضاف البيان أن الشحنة تتكون من 28 عبوة ذخائر مدافع رشاشة 21:7، و21 صفيحة ذخائر آلي كلاشنكوف و5 صفائح شيكي و 4 صفائح 14.5 و 3 حشوات مع المقذوفات آر بي جي وشنطتي قنابل يدوية، وأدوات أخرى.

وأشار إلى إحالة الأسلحة مع المهرب إلى الأجهزة الأمنية المتخصصة لإجراء التحقيقات الأولية ومعرفة مصدر ووجهة الشحنة المهربة.

في سياقٍ آخر، تسببت الأمطار والفيضانات التى وقعت نهاية الأسبوع الماضى فى اليمن، بوفاة امرأة مسنة، وتضرر أكثر من 650 أسرة نازحة وأكثر من 400 مأوى فى محافظتى حضرموت والحديدة.

وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، فى تقرير لها ، أن الأمطار الغزيرة التى شهدتها مناطق مختلفة من مدينة سيئون فى محافظة حضرموت، وأثرت على مواقع النازحين، وتسببت بالإضرار بـ(356) أسرة نازحة فى (134) مأوى، إلا أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات فى أوساط النازحين.

وأضاف التقرير، أن الأمطار تسببت أيضا بتضرر (356) مادة غذائية و(122) مادة غير غذائية فى مواقع النزوح فى المحافظة، أما فى محافظة الحديدة، غرب اليمن، فقد تسببت الأمطار الغزيرة التى هطلت على المحافظة، الثلاثاء الماضي، واستمرت لعدة ساعات، بوقوع حالة وفاة واحدة وتشريد المئات من النازحين.

وبحسب تقرير الوحدة التنفيذية، فإن الأمطار أدت إلى وفاة امرأة مسنة جرفتها الفيضانات، كما تسببت بتضرر (297) أسرة نازحة، إضافة إلى (43) مأوى بشكل كامل، و(232) آخر بشكل جزئي.

وأشار التقرير إلى أن الفيضانات واسعة النطاق التى دمرت ملاجئ النازحين تسببت بتضرر 224 مادة غذائية بشكل كامل، إضافة إلى 251 مادة غير غذائية بين تضرر كلى وجزئي.وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الجيش اليمني يضبط شحنة أسلحة مهربة للحوثيين في الإمارات

كانت هذه تفاصيل الجيش اليمني يضبط شحنة أسلحة مهربة للحوثيين في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم