2022-08-06T03:40:46+03:00

استمرار بقاء ملك النرويج هارالد في المستشفى لتلقي العلاج

صحافة نت الإمارات - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. استمرار بقاء ملك النرويج هارالد في المستشفى لتلقي العلاج والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال القصر الملكي في النرويج في بيان الجمعة، إن الملك هارالد الخامس 85 عاما الذي نقل إلى مستشفى ریکشوسبیتالت في أوسلو لتلقي العلاج من الحمى، سيبقى في المستشفى لعدة أيام إضافية.  

وأوضح القصر في بيان أن الأطباء شخصوا إصابته أنه مصاب بعدوى ويقومون بعلاج الملك بالمضادات الحيوية عن طريق الوريد، مضيفا أن حالة الملك مستقرة.

وفي الأسبوع الماضي، شارك الملك وفريقه في بطولة العالم للإبحار ببحيرة جنيف بالقارب "سيرا" الذي يبلغ طوله 8 أمتار، وحل في المركز العاشر.

وخضع العاهل النرويجي خلال السنوات الماضية للعديد من التدابير الطبية، وفي عام 2021 أجرى عملية جراحية في ساقه.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




استمرار بقاء ملك النرويج هارالد في المستشفى الإمارات

كانت هذه تفاصيل استمرار بقاء ملك النرويج هارالد في المستشفى لتلقي العلاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم