2022-08-06T03:20:47+03:00

موديز تخفض النظرة المستقبلية لإيطاليا من مستقرة إلى سلبية

صحافة نت الإمارات - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. موديز تخفض النظرة المستقبلية لإيطاليا من مستقرة إلى سلبية والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

 خفضت وكالة التصنيف العالمية موديز النظرة المستقبلية لإيطاليا من "مستقرة" إلى "سلبية" مشيرة إلى المخاطر المتزايدة من إعاقة البيئة السياسية لتنفيذ الإصلاحات الهيكلية.

وقالت الوكالة "المخاطر على وضع الائتمان الإيطالي تراكمت في الآونة الأخيرة بسبب التأثير الاقتصادي للغزو الروسي لأوكرانيا والتطورات السياسية المحلية، وكلاهما يمكن أن يكون له تبعات ائتمانية مادية".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




موديز تخفض النظرة المستقبلية لإيطاليا من الإمارات

كانت هذه تفاصيل موديز تخفض النظرة المستقبلية لإيطاليا من مستقرة إلى سلبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم