2022-08-06T00:05:28+03:00

محمد بن راشد: نمتلك القيادة والرؤية وفرق العمل

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. محمد بن راشد: نمتلك القيادة والرؤية وفرق العمل والان إلى التفاصيل :

دبي (الاتحاد)

جاء ذلك في فيديو نشره سموه على «إنستغرام» أمس، تحت وسم «#ومضات_قيادية» الذي يشارك سموه متابعيه من خلاله جانباً من خبراته الحياتية والقيادية. 

وقال سموه في الفيديو: «لما نتكلم نحن نتحمس، بالطبع الكل متحمس لما قاموا به أباؤنا ووصلوا إليه، ويشوف نحن بدورنا الصغير بالنسبة لهم.. لا بد نكون متحمسين لتطوير البلد، الملاحقة مطلوبة، المساندة مطلوبة.. أنت إذا قالك إن محمد بن راشد هو يشتغل.. محمد بن راشد فرد واحد، نحن مجموعات، نحن عندنا فرق عمل، نحن عندنا شباب يقومون بالأعمال.. بالطبع هناك قيادة، بالطبع هناك رؤية، عندنا ما يطلع مشروع أو فكرة إلا أنا مقتنع بها مئة بالمئة، ولكن إذا اقتنعت لا أتوقف».

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




محمد بن راشد نمتلك القيادة والرؤية وفرق العمل الإمارات

كانت هذه تفاصيل محمد بن راشد: نمتلك القيادة والرؤية وفرق العمل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم