2022-08-05T23:35:38+03:00

مرفق طبي ابتكاري بدبي لتعزيز قطاع “الشيخوخة الصحية” في الإمارات

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. مرفق طبي ابتكاري بدبي لتعزيز قطاع “الشيخوخة الصحية” في الإمارات والان إلى التفاصيل :

–  استثمار “دي بي ورلد” في عيادات “أفيف دبي” يتواءم مع التزامها بالمساهمة إيجابياً في المجتمع

–  أكثر من ألف مستفيد من البروتوكول العلاجي من عيادات “أفيف” على مستوى العالم حتى الآن

أضافت إمارة دبي بُعداً جديداً إلى بنيتها التحتية عالمية المستوى في قطاع الرعاية الصحية، من خلال تقديمها خدمات أحدث مرفق طبي يركّز على صحة الدماغ والشيخوخة الصحية.

وكانت عيادات “أفيف دبي” افتتحت أعمالها في إبريل 2021، وقد استفاد منها أكثر من 1000 شخص على مستوى العالم من خلال العلاج الثوري الذي توفره، مستخدمة بروتوكول العلاج بالأكسجين عالي الضغط الخاص لإبطاء تأثيرات الشيخوخة.

وفي تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات “وام” قال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “دي بي ورلد”: “يؤسس المرفق الحديث لإطلاق حقبة جديدة في مجال العلوم والتي تهدف إلى تغيير نظرة وتجربة الناس لعملية الشيخوخة”.

وأوضح أنه نظرًا للدور المحوري الذي تلعبه “دي بي ورلد” بصفتها المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة، تلتزم المجموعة بتقديم مساهمات إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها وفي دولة الإمارات، حيث تدير الشركة ميناء جبل علي والمنطقة الحرة، وتمثل عيادات أفيف طريقة إبداعية لدعم طموحات دبي والتطلعات الأوسع لدولة الإمارات.

وأضاف ابن سليّم: “تقود دولة الإمارات التحوّل في استراتيجية الرعاية الصحية للتركيز على مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل، والانتقال من إعطاء الأولوية للشباب إلى زيادة الاهتمام بالشيخوخة الصحية.. ويقع التركيز الأساسي على الشيخوخة الصحية والحفاظ على الجيل الأكبر سنًا الذي لديه الخبرات والمعارف.. وتحقيقًا لهذه الغاية، تواصل دولة الإمارات تشجيع المبتكرين في قطاع الرعاية الصحية لتوظيف أحدث التقنيات في هذا القطاع الحيوي”.

وشكّل تزايد أعداد كبار المواطنين والحاجة لإيجاد منهجية متطورة لرعايتهم سببًا دفع دولة الإمارات لتكون سبّاقة في الجهود الهادفة إلى تغيير نظرة وتجربة الناس لعملية الشيخوخة، ورفع مستوى الاهتمام بالشيخوخة الصحية.

وتركزت هذه الجهود على تطوير المزيد من المرافق لرعاية كبار السن والعيادات المتخصصة،


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مرفق طبي ابتكاري بدبي لتعزيز قطاع الشيخوخة الإمارات

كانت هذه تفاصيل مرفق طبي ابتكاري بدبي لتعزيز قطاع “الشيخوخة الصحية” في الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم