2022-08-05T21:45:21+03:00

الإمارات تستعد لاستثمار مليار دولار في باكستان

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الإمارات تستعد لاستثمار مليار دولار في باكستان والان إلى التفاصيل :

الجمعة 5 أغسطس 2022 06:44 م

قالت مصادر رسمية إماراتية إن أبوظبي تستعد للإعلان عن استثمارات تبلغ قيمتها مليار دولار في شركات باكستانية في مختلف القطاعات، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأضافت الوكالة أن الإمارات حريصة على مواصلة التعاون مع باكستان "في مختلف المجالات والتي تشمل الغاز والبنية التحتية للطاقة والطاقة المتجددة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا الزراعة والخدمات اللوجستية والاتصالات الرقمية والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية".

وفي 17 يوليو/تموز الماضي، قال وزير المالية الباكستاني "مفتاح إسماعيل" إنه من المرجح أن تحصل بلاده على 4 مليارات دولار من الدول الصديقة هذا الشهر، لسد الفجوة في الاحتياطيات الأجنبية التي أشار إليها صندوق النقد الدولي، وذلك بعد نحو يومين من عقد اتفاق مع الصندوق.

وفي 11 أبريل/نيسان الماضي، أعلن البرلمان الباكستاني انتخاب "شهباز شريف" رئيساً جديداً للوزراء، خلفاً لـ"خان"، الذي استقال من منصبه، بعد حملة ضغط قوية أدّت إلى سحب الثقة منه.

واتّهم "خان" حينها، الولايات المتحدة بالعمل على إسقاطه.

ومنذ ذلك الوقت، تم الاتفاق بين باكستان ودول خليجية على استثمارات ومنح.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الإمارات تستعد لاستثمار مليار دولار في باكستان قطر

كانت هذه تفاصيل الإمارات تستعد لاستثمار مليار دولار في باكستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


قطر اليوم