2022-06-30T03:55:56+03:00

بوتين يحدّد الهدف النهائي للعمليّة العسكرية الروسية في أوكرانيا

صحافة نت الإمارات - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. بوتين يحدّد الهدف النهائي للعمليّة العسكرية الروسية في أوكرانيا والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن "تحرير الدونباس وحماية أهلها وتحقيق أمن روسيا الذاتي" هو الهدف النهائي وراء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

وقال بوتين في مؤتمر صحفي على هامش القمة السادسة لدول بحر قزوين، التي عقدت في عشق آباد، إن "الهدف النهائي هو الذي حددته في 24 فبراير، وهو تحرير الدونباس وحماية هؤلاء الناس فيها وخلق الظروف التي أن تضمن أمن روسيا نفسها، وهذا كل شيء".

ولفت إلى أن العمل على تحقيق الهدف مستمر بهدوء وضمن الإيقاع، وفق "روسيا اليوم".

وأضاف أن "الجيش الروسي يتحرك ويصل إلى الخطوط التي تم رسمها لتحقيق الهدف من العمليات القتالية، وكل شيء يسير حسب الخطة".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بوتين يحد د الهدف النهائي للعملي ة العسكرية الإمارات

كانت هذه تفاصيل بوتين يحدّد الهدف النهائي للعمليّة العسكرية الروسية في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم