2022-06-30T03:25:27+03:00

إدانة صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس بأشدّ عقوبة في فرنسا

صحافة نت الإمارات - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. إدانة صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس بأشدّ عقوبة في فرنسا والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت محكمة جنائية، أمس الأربعاء، حكما بالسجن مدى الحياة من دون أية إمكانية للإفراج المشروط، على صلاح عبد السلام؛ العضو الوحيد الباقي على قيد الحياة من المجموعة التي قتلت 130 شخصا في باريس، بهجوم بالأسلحة والقنابل في 13 نوفمبر 2015.

والعقوبة هي الأشد صرامة في فرنسا التي ألغت عقوبة الإعدام عام 1981.

ويعني هذا أن عبد السلام البالغ من العمر 32 عاما سيقضي بقية حياته في السجن.

وكان عبد السلام؛ وهو فرنسي مولود في بلجيكا، قد قال لمحكمة باريس خلال جلسة في سبتمبر: "لقد تخليت عن وظيفتي كي أصبح جنديا في داعش".

ودانت المحكمة عبد السلام بتهمتي الإرهاب والقتل.

واستغرقت المحاكمة، التي جرت في قاعة محكمة مصممة خصيصا في قصر العدل التاريخي في باريس، 9 أشهر، وشارك فيها أكثر من ألفي مُدع وما يزيد على 300 محام.

وأعلن "داعش" مسؤوليته عن الهجمات التي قتل فيها 130 شخصا وأصيب المئات، وحث أتباعه على شن هجمات في فرنسا بسبب مشاركتها في القتال ضد التنظيم الإرهابي في العراق وسوريا.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إدانة صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس بأشد الإمارات

كانت هذه تفاصيل إدانة صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس بأشدّ عقوبة في فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم