2022-06-30T00:20:53+03:00

ويمبلدون: أنس جابر تواصل الأداء الرائع وتبلغ الدور الثالث

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. ويمبلدون: أنس جابر تواصل الأداء الرائع وتبلغ الدور الثالث والان إلى التفاصيل :

واصلت التونسية أُنس جابر المصنفة الثالثة سجلها الرائع على الملاعب العشبية، وبلغت الدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس اليوم الأربعاء، بعد فوز سهل على البولندية كاترزينا كاوا القادمة من التصفيات بنتيجة 6-4 و6-0. وتعد أُنس، التي وصلت إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي مع انطلاق البطولة وهو الأفضل في مسيرتها، واحدة من أبرز المرشحات للقب بعد فوزها بلقب برلين على العشب قبل أسبوعين.

وانتصرت أُنس في المواجهتين السابقتين أمام منافستها البولندية البالغ عمرها 29 عاماً، ولعبت بشراسة منذ البداية.

ووضحت معاناة كاوا من إصابة في الكتف في المجموعة الثانية، وطلبت وقتاً للعلاج عند تأخرها 3-0، ولم تقدم الكثير عند عودتها إلى أرض الملعب.

وتلعب أُنس، التي أصبحت هذا الأسبوع صاحبة أفضل تصنيف للاعبة أفريقية على الإطلاق، أمام الفرنسية ديان باري المصنفة 77 عالمياً من أجل مكان في الدور الرابع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ويمبلدون أنس جابر تواصل الأداء الرائع وتبلغ الإمارات

كانت هذه تفاصيل ويمبلدون: أنس جابر تواصل الأداء الرائع وتبلغ الدور الثالث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم