2022-06-29T20:04:59+03:00

زوج العداءة الكينية المقتولة تيروب مستعد للإقرار بالذنب

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. زوج العداءة الكينية المقتولة تيروب مستعد للإقرار بالذنب والان إلى التفاصيل :

سيكون زوج عداءة المسافات الطويلة الكينية أغنيس تيروب التي قُتلت في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الفائت، على استعداد للاعتراف بالذنب بعد أن نفى في البداية تهم القتل الموجهة إليه، وفق ما أعلن محاميه الأربعاء. وعُثر على تيروب، حاملة برونزيتين في سباق 10 آلاف متر ضمن بطولة العالم لألعاب القوى ورابعة أولمبياد طوكيو الصيف الماضي في مسافة 5 آلاف متر، ميتة عن عمر 25 عاماً بطعنات سكين في منزلها الواقع في مركز إيتن التدريبي في غرب كينيا في أكتوبر (تشرين الأول) الفائت.

وكان ابن الـ41 عاماً نفى التهم الموجهة إليه خلال مثوله أمام المحكمة في نوفمبر (تشرين الثاني) الفائت.

وقالت النيابة إنها لا تعارض فكرة الإقرار بالذنب لكنها تريد أن تشارك عائلة تيروب في المسار القضائي.

وستُعقد جلسة الاستماع بشأن طلب روتيتش في 22 سبتمبر (أيلول) المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




زوج العداءة الكينية المقتولة تيروب مستعد الإمارات

كانت هذه تفاصيل زوج العداءة الكينية المقتولة تيروب مستعد للإقرار بالذنب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم