2022-05-20T13:56:12+03:00

هالاند يوزع هدايا ثمينة على لاعبي دورتموند

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. هالاند يوزع هدايا ثمينة على لاعبي دورتموند والان إلى التفاصيل :

قدم المهاجم النرويجي الدولي، إيرلينغ هالاند، عشرات الساعات الثمينة إلى أصدقائه في فريق بروسيا دورتموند، وأفراد الطواقم المختلفة في النادي كهدايا وداع قيمة، قدرت تقارير قيمتها بنحو نصف مليون يورو، قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي. قالت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الجمعة: "هالاند قدم لجميع زملائه اللاعبين وهم 33، وكذلك جميع أفراد الطاقم الفني ساعات يد يصل سعر الواحدة منها إلى 15 ألف يورو.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، وافق هالاند (21 عاماً)، على الانتقال إلى بطل إنجلترا، ضمن صفقة طويلة الأمد، قدرت تقارير قيمتها بأكثر من 300 مليون يورو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هالاند يوزع هدايا ثمينة على لاعبي دورتموند الإمارات

كانت هذه تفاصيل هالاند يوزع هدايا ثمينة على لاعبي دورتموند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24