2022-05-20T13:28:36+03:00

احذر.. تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. احذر.. تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم :

أثبتت دراسة حديثة، نُشرت في مجلة Nutrients، أن تناول العشاء في توقيت خاطئ قد يزيد من مخاطر الوفاة بالسكتة الدماغية. وأمراض القلب التاجية، وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ووفقا للدراسة فإن الأشخاص الذين يتناولون وجبتهم المسائية في أوقات غير منتظمة هم الأشخاص الأكثر عرضة للوفاة بسبب السكتة الدماغية. أو حدوث نزيف داخلي يؤدي للوفاة، ولم يتم العثور حتى الآن على سبب واضح.

وأثبتت الدراسة أيضًا أن الأشخاص الأقل عرضة لهذا الأمر هما الأشخاص الذين يتناولون العشاء قبل الساعة ال 8 مساءً.

وعلق الباحثون القائمون على الدراسة قائلين: “هذه هي الدراسة الأولى من نوعها التي تبحث على وجود علاقة بين وقت تناول العشاء والسكتة الدماغية. والنتائج الأولية تشير إلى أن تناول العشاء قبل الساعة الثامنة مساءً هو الأكثر فائدة. مقارنة بتناول العشاء في وقت غير منتظم والذي أثبت أنه مرتبطً بزيادة خطر الوفيات”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




احذر تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإمارات

كانت هذه تفاصيل احذر.. تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24