2022-05-20T13:20:12+03:00

مدرب ويلز: انتقال بيل المحتمل لكارديف سيكون منطقياً

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. مدرب ويلز: انتقال بيل المحتمل لكارديف سيكون منطقياً والان إلى التفاصيل :

اعتبر المدير الفني لمنتخب ويلز لكرة القدم، روبرت بيغ، أن التوقيع المحتمل لغاريث بيل مع كارديف سيتي، الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي سيكون منطقياً. ينهي الجناح الويلزي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو (حزيران)، ولا يزال مستقبله غير واضح، ويتوقف القرار على ما إذا كان منتخب ويلز سيتأهل لكأس العالم 2022 في قطر، وهو ما سيتحدد في مباراة الملحق التي ستقام في الخامس من الشهر المقبل.

وقال مدرب الفريق الوطني: "سيكون ذلك منطقياً، على الرغم من أنه في نهاية المطاف القرار يعود لغاريث، وكارديف سيتي".

وقال بيغ عن احتمالية انضمام بيل إلى كارديف: "يمكننا الاستمرار في الحديث عن الأمر، وسيكون للجميع رأيهم، لكن هذا انتقاله لذلك الفريق منطقي، حيث سيتدرب بذلك في مكان مألوف بالنسبة إليه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مدرب ويلز انتقال بيل المحتمل لكارديف سيكون الإمارات

كانت هذه تفاصيل مدرب ويلز: انتقال بيل المحتمل لكارديف سيكون منطقياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24