2022-05-20T13:12:27+03:00

تعرف إلى أخر إحصائية لدخل محمد صلاح وترتيبه مع ميسي ورونالدو

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. تعرف إلى أخر إحصائية لدخل محمد صلاح وترتيبه مع ميسي ورونالدو والان إلى التفاصيل :

واصل نجم كرة القدم المصرية وهداف الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول محمد صلاح، تواجده ضمن عمالقة الرياضة في العالم، بعد أن أحتل المركز رقم 33 بقائمة أعلى الرياضيين دخلا على مستوى العالم، وذلك بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية، المتخصصة في إحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

وكشفت المجلة الأمريكية في نسختها الصادرة باللغة العربية، أن دخل محمد صلاح السنوي خارج كرة القدم يبلغ 18 مليون دولار، فيما كان دخل اللاعب من كرة القدم فقط 27 مليون دولار وذلك خلال الفترة ما بين 1 مايو 2021 و1 مايو 2022، بلغ 45 مليون دولار أمريكي.

وأحتل محمد صلاح صاحب الـ 29 عاما، المركز الرابع بين أعلى الرياضيين أجرا في فئة كرة القدم، بعد ليونيل ميسي 130 مليون دولار، الذي يحتل صدارة لاعبي كرة القدم، ثم كريستيانو رونالدو 115 مليون دولار، ونيمار 95 مليون دولار، ثم جاء اللاعب محمد صلاح في المركز الرابع وتبعه لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بإيرادات بلغت 43 مليون دولار.

وحافظ صلاح على تواجده الدائم في صلاح صدارة هدافي "البريميرليغ" وعلى مدار 5 مواسم نجح اللاعب في التواجد بالقائمة، ويحتل صدارة الهدافين حتى الأن برصيد 22 هدفا، وفي المجمل أحرز النجم المصري 30 هدفا بجميع البطولات منذ انطلاق الموسم الحالي، وقدم 16 تمريرة حاسمة، في 49 مباراة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تعرف إلى أخر إحصائية لدخل محمد صلاح وترتيبه مع الإمارات

كانت هذه تفاصيل تعرف إلى أخر إحصائية لدخل محمد صلاح وترتيبه مع ميسي ورونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24