2022-05-20T12:44:41+03:00

قمة الجزيرة والوحدة.. أبرز مواجهات الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. قمة الجزيرة والوحدة.. أبرز مواجهات الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين والان إلى التفاصيل :

تنطلق غداً السبت، مباريات الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تشهد إقامة 7 مباريات على مدار يومين، أبرزها قمة الجزيرة والوحدة على إستاد محمد بن زايد. تحمل الجولة آمالاً لكل من الظفرة والعروبة للفوز في مباراتيهما أمام النصر والوصل، لضمان الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يحتل الظفرة المركز 12 برصيد 18 نقطة، والعروبة المركز 13، برصيد 17 نقطة.

وفي اللقاء الثاني الذي يقام في التوقيت نفسه على إستاد آل مكتوم، والذي يجمع النصر 32 نقطة بالمركز السابع، مع الظفرة 18 نقطة في المركز الـ12، يأمل الظفرة في الفوز من أجل الابتعاد عن الهبوط الذي قد يتأجل حسمه للجولة الأخيرة، أما النصر فيرغب في فك ارتباطه مع عجمان، والوصل أصحاب الرصيد نفسه من النقاط، وانهاء الموسم في المنطقة الدافئة.

وتختتم مباريات السبت بقمة تجمع كل من الجزيرة الرابع 45 نقطة، مع الوحدة الثالث 49 نقطة، الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات على استاد محمد بن زايد، حيث يطمح كل فريق في الفوز لضمان البقاء في مركز يضمن المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يأمل الوحدة بتجاوز الشارقة الوصيف وضمان المشاركة بعيداً عن نتيجة نهائي كأس رئيس الإمارات التي ستجمعهما الموسم المقبل، كما يرغب الجزيرة في تعويض تراجعه ومواصلة ملاحقته للوحدة على المركز الثالث.

وتختتم الجولة بمواجهتين، حيث تجمع الأولى شباب الأهلي 36 نقطة بالمركز الخامس، مع بني ياس 30 نقطة بالمركز التاسع، فيما يلتقي اتحاد كلباء 27 نقطة العاشر، مع خورفكان الـ11، 25 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




قمة الجزيرة والوحدة أبرز مواجهات الجولة 25 من الإمارات

كانت هذه تفاصيل قمة الجزيرة والوحدة.. أبرز مواجهات الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24