2022-05-20T12:44:39+03:00

توخيل: الوصول للمركز الثالث معجزة.. وكانتي مثل صلاح

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. توخيل: الوصول للمركز الثالث معجزة.. وكانتي مثل صلاح والان إلى التفاصيل :

قال مدرب تشيلسي، توماس توخيل، إن فريقه حقق معجزة بالاقتراب كثيراً من ضمان الحصول على المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالنظر لأنه لعب فترات طويلة من الموسم دون نجمه الفرنسي الدولي نغولو كانتي، الذي قال إنه يشبه لاعبين كبار مثل نيمار، وكيليان مبابي. شارك كانتي 31 عاماً أساسياً من البداية للمرة 20 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في تعادل فريقه أمس الخميس 1-1 مع ليستر سيتي، وهي نتيجة ضمنت له تقريباً الحصول على المركز الثالث بين فرق البطولة العشرين قبل الجولة الأخيرة من الموسم، في مواجهة واتفورد الذي تأكد هبوطه الأحد المقبل.

وأضاف: "مستوى كانتي يشبه صلاح، وفيرجيل فان دايك، وكيفن دي بروين، ونيمار، وكيليان مبابي".

وأردف: "ببساطة هو هذا اللاعب الذي يحدث الفارق، ومشاركته في 40% فقط من المباريات مشكلة هائلة، هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط على مستوى العالم أجمع".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




توخيل الوصول للمركز الثالث معجزة وكانتي مثل الإمارات

كانت هذه تفاصيل توخيل: الوصول للمركز الثالث معجزة.. وكانتي مثل صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24