2022-05-20T12:41:12+03:00

وزير العدل يصدر قراراً بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. وزير العدل يصدر قراراً بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين والان إلى التفاصيل :

أصدر وزير العدل عبدالله سلطان بن عوّاد النعيمي قراراً وزارياً رقم (205) لسنة 2022 في شأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين في مراكز الإصلاح والتوجيه الأسري بالمحاكم الاتحادية، وتضمن القرار قواعد السلوك ومعايير الكفاءة المهنية والشخصية للموجهين الأسريين في المحاكم الاتحادية والتي يتوجب على الموجه الأسري بذل كل الجهود للالتزام بروح ونيّة هذه القواعد وتلك المعايير، أثناء مباشرته لإجراءات عمله.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزير العدل يصدر قرارا بشأن وثيقة سلوك الموجهين الإمارات

كانت هذه تفاصيل وزير العدل يصدر قراراً بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24