2022-05-20T12:24:37+03:00

لبنان: سرقة الخبز من سيارات التوزيع مع استمرار الشح في التوزيع

صحافة نت الإمارات - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. لبنان: سرقة الخبز من سيارات التوزيع مع استمرار الشح في التوزيع والان إلى التفاصيل :

في إشارة إضافية إلى الأزمة الغذائية التي يواجهها لبنان جراء التدهور المستمر للعملة الوطنية، أقدم عدد من اللاجئين السوريين على الاستيلاء على أكياس من الخبز من داخل إحدى سيارات التوزيع. وذكرت تقرير الوكالة الوطنية للإعلام أن بعض اللاجئين استولوا على أكثر من عشرين ربطة خبز في جنوبي البلاد، ولكن أوضحت الوكالة على أن هؤلاء دفعوا ثمنها قبل مغادرتهم المكان.

ويأتي تقنين بصناعة وتوزيع الخبز على الرغم من رفع الدعم عن الطحين والزيادة الأخيرة التي شهدها سعر ربطة الخبز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




لبنان سرقة الخبز من سيارات التوزيع مع استمرار الإمارات

كانت هذه تفاصيل لبنان: سرقة الخبز من سيارات التوزيع مع استمرار الشح في التوزيع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24