2022-05-20T09:16:32+03:00

الدوري الإيطالي: روما يواجه تورينو لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الدوري الإيطالي: روما يواجه تورينو لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية والان إلى التفاصيل :

يحل روما ضيفاً على فريق تورينو، اليوم الجمعة، في المباراة التي سوف يستضيفها الملعب "الأولمبي"، في افتتاح مباريات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي. يحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 60 نقطة، فيما يمتلك تورينو 50 نقطة في المركز العاشر، ويتصدر ميلان برصيد 83 نقطة.

ويطمح أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق الفوز على تورينو، من أجل خطف المركز الخامس من جاره فريق لاتسيو، في حال خسارة الأخير أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا.

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة لفريق روما، قبل خوض نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الأولى ضد فريق فينورد الهولندي، في اللقاء المقرر له مساء الأربعاء المقبل، في العاصمة الألبانية تيرانا. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الدوري الإيطالي روما يواجه تورينو لحسم مقعد الإمارات

كانت هذه تفاصيل الدوري الإيطالي: روما يواجه تورينو لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24