2022-05-20T08:40:48+03:00

الدوري الإنجليزي: تشيلسي سينهي الموسم في المركز الثالث

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الدوري الإنجليزي: تشيلسي سينهي الموسم في المركز الثالث والان إلى التفاصيل :

أحرز ماركوس ألونسو هدفاً رائعاً، ليمنح تشيلسي التعادل 1-1 مع ضيفه ليستر، ليحسم المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الجولة الأخيرة. رفع التعادل رصيد تشيلسي إلى 71 نقطة، متأخراً بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي المتصدر، لكنه يتقدم بثلاث نقاط عن رابع الترتيب توتنهام هوتسبير، لكن تشيلسي يملك فارقاً كبيراً من الأهداف، مما يعني أن جاره اللندني لا يملك فرصة واقعية لتجاوزه.

وأدرك تشيلسي التعادل في الدقيقة 34، عندما أرسل ريس جيمس تمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، سددها ألونسو مباشرة في الشباك.

ورغم سيطرة تشيلسي تماماً على المباراة، إلا أن صاحب الأرض لم ينجح في هز الشباك مرة أخرى، ليكتفي بالتعادل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الدوري الإنجليزي تشيلسي سينهي الموسم في المركز الإمارات

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي: تشيلسي سينهي الموسم في المركز الثالث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24