2022-05-20T04:12:06+03:00

"أهان محمد صلاح".. الكشف عن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. "أهان محمد صلاح".. الكشف عن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا والان إلى التفاصيل :

كشف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح عن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة في 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال عبد الفتاح لقناة "إم بي سي مصر": "إن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز سيدير نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويعتبر غوميز أحد الحكام الذين لطالما انتقده الجمهور المصري لاسيما بعد المشهد المثير للجدل الذي أظهره في حوار مع قائد منتخب الفراعنة نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح خلال المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا التي جمعت مصر مع السنغال وانتهت لمصلحة الأخير بركلات الترجيح، إذ دخل الحكم وقتها بمشادة مع صلاح وطلب منه الإمساك بالصافرة وإدارة المباراة عوضاً عنه!.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أهان محمد صلاح الكشف عن حكم مباراة الأهلي الإمارات

كانت هذه تفاصيل "أهان محمد صلاح".. الكشف عن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24