2022-05-20T04:00:05+03:00

"الرجاء عدم الإحراج".. مانشستر يونايتد يلغي حفل توزيع جوائز نهاية الموسم!

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. "الرجاء عدم الإحراج".. مانشستر يونايتد يلغي حفل توزيع جوائز نهاية الموسم! والان إلى التفاصيل :

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلغاء حفل توزيع جوائز نهاية الموسم استجابة لطلب اللاعبين المحرجين من جماهير النادي بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الموسم الحالي، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويأمل النادي مصالحة جمهوره الموسم المقبل بعروض قوية بعد التعاقد مع المدرب الهولندي تين هاغ الذي يحمل سيرة ذاتية قوية مع فريقه السابق اياكس أمستردام.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الرجاء عدم الإحراج مانشستر يونايتد يلغي حفل الإمارات

كانت هذه تفاصيل "الرجاء عدم الإحراج".. مانشستر يونايتد يلغي حفل توزيع جوائز نهاية الموسم! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24