2022-05-20T01:56:13+03:00

إياك أن تتخلص منها.. استخدامات متنوعة لأكياس الشاي

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. إياك أن تتخلص منها.. استخدامات متنوعة لأكياس الشاي والان إلى التفاصيل :

متابعة- غرام محمد

معظمنا يرمي أكياس الشاي مباشرة بعد تناولها. لكن المدهش أن لأكياس الشاي المستعملة العديد من الاستخدامات المتعددة. وفوائد متنوعة يمكن تحقيقها بإعادة استخدام أكياس الشاي المستعملة من العناية الشخصية إلى الاستخدامات المنزلية.

يحتوي الشاي على خواص مضادة للأكسدة. ويمكن الاستفادة منها لتحقيق حمام يساعد على الحد من أعراض الشيخوخة. وتوفير الاسترخاء.

تخلصك أكياس الشاي المستعمل من إزالة الروائح من اليدين. مثل روائح الثوم. والبصل التي لا تزول بسهولة. حيث يتم فرك اليدين بأكياس الشاي المستعملة للتخلص من هذه الروائح.

يتم نقع أكياس الشاي لبعض الوقت في ماء مغلي. ثم تترك في درجة حرارة الغرفة لتبرد. ويتم استخدامها بعد ذلك كغسول فم طبيعي بديلًا للمحاليل الكيماوية المتوفرة في الأسواق.

يمكن استخدام أكياس الشاي كملطف طبيعي للشعر. حيث يتم غسل الشعر بالماء المنقوعة فيها هذه الأكياس بعد غسله بشكل طبيعي.

من خلال نقع القدمين في ماء فاتر مضاف إليه هذه الأكياس. بهدف التخلص من الرائحة الكريحة للقدم. وهذا لما يمتلكه الشاي من خواص مضادة للجراثيم. والبكتيريا التي تسبب هذه الروائح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إياك أن تتخلص منها استخدامات متنوعة لأكياس الشاي الإمارات

كانت هذه تفاصيل إياك أن تتخلص منها.. استخدامات متنوعة لأكياس الشاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24