2022-01-18T14:21:03+03:00

"هايبرإكس" تطلق فأرة ألعاب لاسلكية مستوحاة من خلايا النحل

صحافة نت الإمارات - تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. "هايبرإكس" تطلق فأرة ألعاب لاسلكية مستوحاة من خلايا النحل والان إلى التفاصيل :

أطلقت شركة "هايبرإكس" فأرة الألعاب اللاسلكية Pulsefire Haste الجديدة بسعر يبلغ نحو 80 دولاراً أمريكياً. وأوضحت الشركة الأمريكية أن فأرة الألعاب Pulsefire Haste الجديدة تدعم الاتصال اللاسلكي 4ر2 جيجاهرتز مع فترة تشغيل بطارية تصل إلى 100 ساعة.

وتمتاز الفأرة اللاسلكية بتصميم Hex Shell المستوحى من شكل خلايا النحل، والذي يسمح بتهوية أفضل وحركات أسرع.

وتشتمل فأرة الألعاب على 6 أزرار قابلة للبرمجة مع ذاكرة مدمجة، كما أنها تمتاز بمقاومة الماء والغبار وفقا لفئة الحماية IP55.

ويتيح برنامج HyperX Ngenuity للمستخدم إمكانية ضبط إعدادات DPI وإضاءة RGB وتخصيص الماكرو وبرمجة الأزرار بشكل شخصي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هايبرإكس تطلق فأرة ألعاب لاسلكية مستوحاة من الإمارات

كانت هذه تفاصيل "هايبرإكس" تطلق فأرة ألعاب لاسلكية مستوحاة من خلايا النحل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم