2022-01-18T14:20:58+03:00

"الأبيض" يفتقد جهود مبخوت ودي ليما أمام سوريا وإيران

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. "الأبيض" يفتقد جهود مبخوت ودي ليما أمام سوريا وإيران والان إلى التفاصيل :

‬سيغيب علي مبخوت وفابيو دي ليما أبرز هدافي منتخب الإمارات عن مواجهتي سوريا وإيران، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 لكرة القدم، بعد أن أعلن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك تشكيلة من 27 لاعباً اليوم الثلاثاء. وستلعب الإمارات مع سوريا في 27 يناير (كانون الثاني) في دبي قبل أن تحل ضيفة على إيران في الأول من فبراير (شباط).

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في المجموعة الأولى بست نقاط خلف إيران المتصدرة (16 نقطة) وكوريا الجنوبية (14 نقطة).

وسيفتقد منتخب الإمارات جهود مبخوت المصاب والذي يتصدر هدافي التصفيات برصيد 14 هدفاً، بينما سيغيب دي ليما لاعب الوصل لنهاية الموسم على الأقل بسبب إصابته بقطع في وتر العرقوب.

وأصيب اللاعب الإماراتي الدولي البالغ من العمر 28 عاماً في الدقائق الأخيرة من فوز الوصل 2-1 على العين في دور الثمانية لكأس رئيس الإمارات يوم السبت الماضي.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات في قطر، في حين يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الأبيض يفتقد جهود مبخوت ودي ليما أمام سوريا وإيران الإمارات

كانت هذه تفاصيل "الأبيض" يفتقد جهود مبخوت ودي ليما أمام سوريا وإيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم