2022-01-18T14:20:32+03:00

الكويت.. ضبط مقيم عربي بحوزته 22 كيلو شبو في طفايات حريق

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الكويت.. ضبط مقيم عربي بحوزته 22 كيلو شبو في طفايات حريق والان إلى التفاصيل :

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية أن قطاع الأمن الجنائي تمكن ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم من جنسية عربية وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وفي التفاصيل، وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن مقيماً من الجنسية العربية يحوز على كمية كبيرة من المواد المخدرة وذلك بقصد الإتجار، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل للمتابعة والرصد وجمع البيانات، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم استصدار الإذن القانوني وضبطه وبتفتيش مسكنه تم العثور على نحو كيلو من مادة الشبو وميزان إلكتروني حساس.

وبمواجهة المتهم أقر واعترف بانه يعمل لحساب أحد تجار المخدرات من جنسيته وأن شريكه تم إبعاده عن البلاد قضائياً، حيث يتلقى منه التعليمات ويقوم بترويج المواد المخدرة نظير مبالغ مالية، كما اعترف بوجود كمية كبيرة من المواد المخدرة، وبإرشاد منه تم العثور على عدد 3 مطفأة حريق مخبأ بداخلها بطريقة سرية نحو 21 كيلو من مادة الشبو، علماً بأن القيمة السوقية للمضبوطات تفوق مبلغ ربع مليون دينار كويتي.

هذا وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وإحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الكويت ضبط مقيم عربي بحوزته 22 كيلو شبو في الإمارات

كانت هذه تفاصيل الكويت.. ضبط مقيم عربي بحوزته 22 كيلو شبو في طفايات حريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم