2022-01-18T14:05:12+03:00

السجن 3 سنوات لـ 8 كويتين حصلوا على دعم العمالة بلا عمل

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. السجن 3 سنوات لـ 8 كويتين حصلوا على دعم العمالة بلا عمل والان إلى التفاصيل :

في واحدة من عدة قضايا منظورة أمام المحاكم  الكويتية، وفي حكم مشدد قضت محكمة الجنايات بحبس 8 مواطنين كويتيين، بينهم مواطنة، لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية الاستيلاء على أموال الدولة بصرف "دعم عمالة" دون وجه حق.

وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين أنهم تحصلوا على مبالغ من الدولة كرواتب "دعم العمالة" لكنهم لم يقوموا بالعمل مما يُعد استيلاء على أموال الدولة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




السجن 3 سنوات لـ 8 كويتين حصلوا على دعم الإمارات

كانت هذه تفاصيل السجن 3 سنوات لـ 8 كويتين حصلوا على دعم العمالة بلا عمل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم