2022-01-18T14:05:11+03:00

الإمارات وألمانيا تحددان أولويات تنفيذ أنشطة الطاقة في 2022

صحافة نت الإمارات - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الإمارات وألمانيا تحددان أولويات تنفيذ أنشطة الطاقة في 2022 والان إلى التفاصيل :

عقدت المجموعة التوجيهية المنبثقة عن "إعلان النوايا" للتعاون المشترك في مجالات الطاقة بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والذي وقعه البلدان في بداية العام 2017، اجتماعها السادس، عبر تقنية الاتصال المرئي، على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي تستضيفه إمارة أبوظبي، وذلك لبحث سبل التعاون في مجال طاقة الهيدروجين الأخضر وموضوعات التعاون والأنشطة التي سيتم تنفيذها في إطار شراكة الطاقة خلال العام الجاري 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الإمارات وألمانيا تحددان أولويات تنفيذ أنشطة الإمارات

كانت هذه تفاصيل الإمارات وألمانيا تحددان أولويات تنفيذ أنشطة الطاقة في 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم