2022-01-18T13:12:50+03:00

بالحل المثالي اللذيذ.. كيف تقومين بإذابة السمك المجمد؟

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. بالحل المثالي اللذيذ.. كيف تقومين بإذابة السمك المجمد؟ والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

تتساءل الكثير من السيدات حول كيفية إذابة السمك المجمّد. فعلى الرغم من أن استهلاك السمك الطازج فور شرائه. هو دائماً الحل البديل المثالي واللذيذ. لذا كيف تقومين بإذابة السمك المجمد؟

الطريقة المثالية لإذابة السمك المجمد هي تركه يعود ببطءٍ إلى درجة حرارة الغرفة. لذا عليكم أن تخططوا لهذه العملية مسبقاً.

خذوا السمك وهو في الوعاء نفسه، أو في الكيس نفسه. الذي تجمّد فيه وانقلوه إلى البراد، من الأفضل وضعه في المنطقة التي تتلقى أقل نسبة برودة. واتركوا الجليد يذوب لمدة تتراوح من 12إلى 24 ساعة. ضعوا الوعاء أو الكيس فوق طبقٍ. لكي تمنعوا مياه جليد السمك الذائب من تبليل برادكم.

وإذا لم يتوفر لديكم مكان في البراد. يمكنكم إذابة السمك المجمد على درجة حرارة الغرفة. عبر وضعه على طاولة المطبخ أو على طرف المغسلة. يمكنكم أن تذيبوا السمك المجمد. في مدة تتراوح بين ال6 وال12 ساعة قبل طهيه.

أما إذا كنتم على عجل. يجب وضعه في وعاءٍ من الماء البارد. تأكدوا أن الوعاء أو الكيس الذي يحتوي على السمك المجمد مقفل بإحكام. ثم قوموا بنقعه في الماء البارد وغيروا الماء كل فترة معينة من الزمن. سيسمح لكم هذا الحل البديل بإذابة السمك المجمد بشكلٍ فعال وسريع.

ضعوا السمك في وعاءٍ عميق نسبياً. أضيفوا حفنة كبيرة من الملح الخشن وعصير حبة أو حبتين من الليمون الحامض. وبذلك ذاب الجليد في غضون 5 إلى 10 دقائق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالحل المثالي اللذيذ كيف تقومين بإذابة السمك الإمارات

كانت هذه تفاصيل بالحل المثالي اللذيذ.. كيف تقومين بإذابة السمك المجمد؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم