2022-01-18T13:12:16+03:00

الإعلان عن تفاصيل بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو الأربعاء

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. الإعلان عن تفاصيل بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو الأربعاء والان إلى التفاصيل :

يعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مؤتمراً صحافياً غداً الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الرئيسة للكشف عن استعداداته لتنظيم بطولة كأس سلطان بن زايد السنوية الثانية للبولو، التي ستقام خلال الفترة من 23 يناير (كانون الثاني) الجاري، وحتى الرابع من فبراير (شباط) المقبل بملعب سلطان بن زايد للبولو بنادي غنتوت بتوجيهات ورعاية رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان. وكانت النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي قد فاز بها فريق أنكورا وحققت نجاحاً كبيراً.

وأكد حمد عبدالله الشيخ المدير التنفيذي للنادي أن استمرار تنظيم بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو بتوجيهات مباشرة من رئيس النادي يجسد قيم الوفاء والتقدير للمغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الذي قدم الكثير لرياضة الإمارات بشكل عام وللفروسية والتراث بشكل خاص، وأن النادي يحرص على تنظيمها سنوياً تخليداً لذكراه العطرة، وعرفاناً بدوره ومساهمته في دعم تراث الإمارات في مختلف المجالات.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي تقام بدعم وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، ستكشف خلال مؤتمرها الصحافي غداً عن كافة تفاصيل الحدث والفرق المشاركة والجهات الراعية والبرامج المصاحبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الإعلان عن تفاصيل بطولة كأس سلطان بن زايد الإمارات

كانت هذه تفاصيل الإعلان عن تفاصيل بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو الأربعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم