2022-01-18T13:04:33+03:00

هذه الحيل تساعدك في اكتشاف إذا كان الباذنجان بحالة جيدة و صالح للطهو

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. هذه الحيل تساعدك في اكتشاف إذا كان الباذنجان بحالة جيدة و صالح للطهو والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

يساعد الباذنجان في تحضير الأطباق المفضلة و البسيطة على حد سواء. هو موجود بفضل تنوعه الرائع ومذاقه اللذيذ. لذا اكتشفي كيف تكتشفين إذا كان الباذنجان بحالة جيدة وكيفية طهي الباذنجان! إليك بعض النصائح والحيل السريعة التي تساعدك على القيام بذلك.

الباذنجان هو من الخضروات التي تحظى بقدر عال من التقدير. لأنه من السهل جداً حفظه. فهو يدوم أكثر من أسبوع في البراد (الثلاجة).

الشكل المتجانس

أي إذا كان متماثلاً ومتساوياً من جميع الجوانب. يتضمن ذلك حجمه وشكله. لا يجب أن يكون الباذنجان غير متجانس من أي جهة. بالنسبة لملمسه، لا يجب أن يكون أكثر نعومة من جهة وأكثر صلابة من جهة أخرى. كما لا يجب أن يختلف لونه من جهة إلى أخرى. فإذا رأيت بقعاً بنية منتشرة على الباذنجان. فهذا يعني أنه على وشك أن يفسد.

مراقبة قشره وعنقه

عندما يكون الباذنجان بحالة جيدة، تكون قشرته ناعمة. أما عندما يكون بحالة سيئة، فتظهر تجاعيد على القشرة.

كذلك يجب أن يكون لون العنق أخضر لامعاً. ليكون الباذنجان صالحاً للاستهلاك. أما ذلك الفاسد، فيكون لون عنقه بنياً.

من خلال قطعه

إذا قطعتيه إلى نصفين، قد تجدين العديد من المواصفات. التي تساعدك على معرفة إذا كان الباذنجان فاسداً أم لا.

إذا قمت بتقطيعه إلى حلقات دائرية باستخدام سكين حاد لتلقي نظرة إليه من الداخل. يجب أن يكون لونه واضحاً وألا يحتوي على الكثير من البذور. في حال كان فاسداً، سيكون لونه أغمق وسيكون صلباً. ويحتوي على العديد من البذور التي قد تكون بنية اللون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هذه الحيل تساعدك في اكتشاف إذا كان الباذنجان الإمارات

كانت هذه تفاصيل هذه الحيل تساعدك في اكتشاف إذا كان الباذنجان بحالة جيدة و صالح للطهو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم