2022-01-18T12:48:25+03:00

وزير الطاقة السعودي: المكان والوقت غير مناسبين للتعليق على سوق النفط

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. وزير الطاقة السعودي: المكان والوقت غير مناسبين للتعليق على سوق النفط والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

رفض وزير الطاقة السعودي الأمير “عبد العزيز بن سلمان”، التعليق على أسعار النفط خلال زيارة له إلى دولة الإمارات. للمشاركة بقمة أسبوع أبوظبي للاستدامة في معرض “إكسبو 2020 في دبي”.

وقال “بن سلمان”، خلال مشاركته في الحدث، رداً على سؤال حول سوق النفط: “هذا ليس المكان المناسب. هذا ليس الوقت المناسب. نحن هنا للاحتفال بالاستدامة وهو حدث مختلف تماماً”.

وعادة يعلق الوزير السعودي على مستويات العرض والطلب في سوق النفط العالمية، دون أن يتطرق لأسعار الخام في الأسواق.

وتجتمع مجموعة “أوبك+”، بقيادة روسيا والسعودية، في 2 فبراير المقبل لمناقشة استراتيجيتها لإنتاج النفط. ويأتي ذلك في وقت ارتفعت فيه أسعار النفط إلى مستوى 88 دولارا للبرميل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزير الطاقة السعودي المكان والوقت غير مناسبين الإمارات

كانت هذه تفاصيل وزير الطاقة السعودي: المكان والوقت غير مناسبين للتعليق على سوق النفط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم