2022-01-18T12:36:25+03:00

تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد بسبب الإصابات وفيروس "كوفيد-19"

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد بسبب الإصابات وفيروس "كوفيد-19" والان إلى التفاصيل :

وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد المقررة الثلاثاء، ضمن الجولة الـ17، بعد قبول طلب أصحاب الأرض على أساس عدم توفر الحد الأدنى من اللاعبين المتاحين. وقال مدرب بيرنلي شون دايتش في مؤتمر صحافي إن "10 فقط من لاعبي الفريق الأول شاركوا في التدريبات اليوم قبل أن يطلب النادي التأجيل".

وأضاف مدرب بيرنلي صاحب المركز الأخير في الدوري أنه فضلاً عن حالات فيروس "كوفيد-19" المتفشي في صفوف النادي، هناك العديد من اللاعبين المصابين مثل تشارلي تايلور الذي تعرض لضربة في التدريبات.

ووافقت الرابطة على طلب بيرنلي في وقت متأخر مساء الإثنين، وقالت في بيان "وافق مجلس إدارة رابطة الدوري على طلب بيرنلي لأن النادي كان لديه عدد أقل من العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبًا وحارس مرمى واحد)، بسبب فيروس وكوفيد-19، الإصابات والتمثيل في كأس الأمم الأفريقية" في الكاميرون.

وكانت الرابطة أجلت مباراة بيرنلي وليستر سيتي التي كانت مقررة السبت إلى موعد لاحق للأسباب نفسها.

يذكر أن مباراة بيرنلي وواتفورد كان مقرراً أن تقام في 15 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، لكنها تأجلت إلى اليوم الثلاثاء بسبب الحالات الإيجابية في صفوف واتفورد وقتها، قبل أن يتم تأجيلها الإثنين إلى موعد سيحدد لاحقاً.

وخاض بيرنلي 17 مباراة فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وهو الأقل خوضاً للمباريات في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف واتفورد صاحب المركز السابع عشر، آخر المراكز المبقية في الدوري الممتاز.

وكانت المرة الأخيرة التي لعب فيها بيرنلي مباراة في الدوري في الثامن من يناير (كانون الثاني) الحالي، عندما كان النادي محروما من خدمات سبعة لاعبين بسبب الوباء إلى جانب المدرب دايتش. وقتها خسر بيرنلي امام هادرسفيلد من التشامبونشيب 1-2 في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد بسبب الإصابات الإمارات

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد بسبب الإصابات وفيروس "كوفيد-19" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم