2022-01-18T12:20:09+03:00

موسيماني يحطم هاتف صحافي سأله عن كهربا (فيديو)

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. موسيماني يحطم هاتف صحافي سأله عن كهربا (فيديو) والان إلى التفاصيل :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري منفعلاً بشدة على أحد الصحافيين الذي وجه له سؤالاً عن لاعب الفريق محمود كهربا المنتقل حديثاً إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة.ولم يكمل الصحافي سؤاله عن كهربا حتى وجه موسيماني له ضربة لإسقاط هاتفه غضباً من مجرد سماعه اسم كهربا الذي لم يكن يحظى بثقة موسيماني حتى تمت إعارته بعد خروجه تماما من حسابات المدرب الجنوب إفريقي.  وكانت تقارير مصرية قد أشارت إلى أن موسيماني يعتبر كهربا لاعبا غير منضبط في الفريق ولا ينفذ تعليمات الجهاز الفني ويهمل واجباته الدفاعية فضلا عن كونه لا يلتزم بالتعليمات الفنية التي يسديها له الأمر الذي وقف عاملاً وراء الاستغناء عن خدماته.

شاهد.. رد فعل موسيمانى عند سؤاله عن كهربا ????#متفوتش_لعبة pic.twitter.com/49v2dOqO77

— Kora Plus (@KoraPlusEG) January 17, 2022

ويعتبر كهربا من اللاعبين البارزين في الملاعب المصرية إذ سبق له ارتداء قميص الزمالك قبل أن يخوض أكثر من تجربة احترافية أبرزها مع الاتحاد السعودي قبل عودته للقلعة البيضاء ثم الأهلي.

وأثارت ردة فعل موسيماني تجاه الصحافي تفاعلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي فمنها من رفض موقف المدرب وآخرون اعتبروا سؤال الصحافي مستفزاً، فيما ذهب آخرون لمطالبة إدارة الأهلي بمعاقبة موسيماني خصوصا أن الأهلي يرسخ دوماً فكرة المبادئ أولاً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




موسيماني يحطم هاتف صحافي سأله عن كهربا فيديو الإمارات

كانت هذه تفاصيل موسيماني يحطم هاتف صحافي سأله عن كهربا (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم