2022-01-18T04:30:54+03:00

التحالف يباشر غارات متفرقة على معاقل للحوثي في صنعاء

صحافة نت الإمارات - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. التحالف يباشر غارات متفرقة على معاقل للحوثي في صنعاء والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن التحالف العربي بدء ضربات جوية متفرقة لمعاقل ومعسكرات ميليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة اليمنية صنعاء، وفق "سكاي نيوز عربية"

وكان التحالف قد أعلن شن غارات جوية في صنعاء "استجابة للتهديد والضرورة العسكرية"، موضحا أنه استهدف "قيادات إرهابية" شمالي العاصمة اليمنية.

وأضاف أن "طائرات إف 15 الهجومية، دمرت منصتين لإطلاق الصواريخ الباليستية استخدمت أمس الاثنين"، مؤكدا على "محاسبة مرتكبي الهجمات العدائية على المدنيين في السعودية والإمارات".

وقال التحالف إن قواته الجوية تنفذ عمليات جوية على مدار 24 ساعة فوق صنعاء، وطالب المدنيين بالابتعاد عن معسكرات وتجمعات الميليشيا الحوثية حرصا على سلامتهم.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




التحالف يباشر غارات متفرقة على معاقل للحوثي الإمارات

كانت هذه تفاصيل التحالف يباشر غارات متفرقة على معاقل للحوثي في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم