2022-01-18T04:16:20+03:00

لتجديد تعاقدع مع اليونايتد.. برونو فرنانديز يرغب في مساواته برونالدو

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. لتجديد تعاقدع مع اليونايتد.. برونو فرنانديز يرغب في مساواته برونالدو والان إلى التفاصيل :

أفادت تقارير إعلامية، أن البرتغالي برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، أرجأ ملف تجديد عقده، موضحة أن اللاعب رفض عرضًا لتعديل عقده في الصيف الماضي، وجدد رفضه لأي مفاوضات حاليًا، حيث يفضل تأجيل الأمر، وفقاً لـ”موندو ديبورتيفو”.

وأضافت الصحيفة، أن برونو يتقاضى ما يزيد عن 6 ملايين يورو بقليل في الموسم الواحد، أي أقل أربع مرات مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو وبعده ديفيد دي خيا، أصحاب أعلى الرواتب في الفريق،  وأشارت أن برونو سيطلب مساواته برونالدو ودي خيا، نظرًا لأهميته بالنسبة للفريق، لكنه ليس في عجلة من أمره.

وأكملت الصحيفة، بأن هناك 7 لاعبين على الأقل يتقاضون رواتب أكثر من برونو في الفريق، وهم هاري ماجواير، بول بوجبا، أنتوني مارسيال، رافائيل فاران، إدينسون كافاني، إلى جانب ديفيد دي خيا وكريستيانو رونالدو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




لتجديد تعاقدع مع اليونايتد برونو فرنانديز الإمارات

كانت هذه تفاصيل لتجديد تعاقدع مع اليونايتد.. برونو فرنانديز يرغب في مساواته برونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم