2022-01-17T22:20:34+03:00

تعرف إلى نتائج جوائز "ذا بست 2022"..خسارة محمد صلاح وميسي

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. تعرف إلى نتائج جوائز "ذا بست 2022"..خسارة محمد صلاح وميسي والان إلى التفاصيل :

دبي-الامارات اليوم.أعلن الاتحاد الدولي بكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين عن جوائز الافضل في العالم خلال حفل افتراضي اقيم في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية دون حضور المتنافسين على الجوائز المختلفة أو الضيوف بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

-أحرز الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي جائزة أفضل مدرب في العالم.-أحرزت الإنجليزية إيما هايس مدربة فريق تشيلسي الإنجليزي جائزة أفضل مدرب كرة قدم نسائية في العالم.-أحرز المنتخب الدنماركي لكرة القدم والطاقم الطبي جائزة اللعب النظيف (الروح الرياضية)، لحرص اللاعبين والطاقم التدريبي على حماية اللاعب كريستيان إريكسن نجم الفريق وإسعافه بعد تعرضه لأزمة صحية حادة وسقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق أمام المنتخب الفنلندي في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2020) التي أقيمت منتصف العام المنقضي.-أحرز مشجعو المنتخبين الدنماركي والفنلندي جائزة أفضل تشجيع كرة قدم في العالم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تعرف إلى نتائج جوائز ذا بست 2022 خسارة محمد الإمارات

كانت هذه تفاصيل تعرف إلى نتائج جوائز "ذا بست 2022"..خسارة محمد صلاح وميسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم