2022-01-17T17:56:09+03:00

أغرب مشهد في ملاعب أمم أفريقيا.. خطأ الحارس المنحوس ينتهي بوفاة والده! (فيديو)

صحافة نت الإمارات - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. أغرب مشهد في ملاعب أمم أفريقيا.. خطأ الحارس المنحوس ينتهي بوفاة والده! (فيديو) والان إلى التفاصيل :

شهدت بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون حالة نحس غير مسبوقة في الملاعب العالمية بطلها حارس مرمى ساحل العاج بادرا علي سانغاريه الذي ارتكب خطأ لا يغتفر في الوقت المحتسب بدل ضائع خلال مباراة منتخب بلاده مع سيراليون، الأحد، تسبب في التعادل 2-2 وسط ذهول المراقبين!.

غلطة الشاطر بألف ????

حارس ساحل العاج أهدى سيراليون هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء ????????#توووفه | #كأس_الأمم_الإفريقية2021

pic.twitter.com/Q9IgJ2LcCb

— صحيفة توووفه الرياضية (@toofa_om) January 16, 2022

المفارقة، أن هذا المشهد ضرب "الحارس المنحوس" في مقتل، إذ تعرض لانتقادات من جماهير بلاده وأصبح مثار سخرية للكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تعرضه لإصابة كبيرة نتيجة سقوطه وارتطام ركبته بقوة في الأرض ليغادر الملعب محمولاً، فيما كان الخبر الصادم بتلقيه، الإثنين، نبأ وفاة والده بعد ساعات من ارتكاب الهفوة القاتلة خلال المباراة مما جعل المراقبين يربطون بين الخطأ وتأثر صحة والده بالمشهد.

أرضية ملاعب الكاميرون .. لا تعليق pic.twitter.com/a61Ilk6uHG

— فهد العتيبي (@OfficiaI_Fahad) January 16, 2022

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أغرب مشهد في ملاعب أمم أفريقيا خطأ الحارس الإمارات

كانت هذه تفاصيل أغرب مشهد في ملاعب أمم أفريقيا.. خطأ الحارس المنحوس ينتهي بوفاة والده! (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم