2022-01-17T12:40:14+03:00

أبوظبي.. انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة المصفح

صحافة نت الإمارات - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت الإمارات .. أبوظبي.. انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة المصفح والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

قالت شرطة أبوظبي إن حريقاً اندلع صباح اليوم الاثنين، في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك. وأدى إلى انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية. كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وتشير التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون” وقعتا في المنطقتين. قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق.

وباشرت السلطات المختصة تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أبوظبي انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في الإمارات

كانت هذه تفاصيل أبوظبي.. انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة المصفح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم