صحافة نت الإمارات : امتيازات وعروض خاصة من «اتصالات» و«دو» لأصحاب الهمم

امتيازات وعروض خاصة من «اتصالات» و«دو» لأصحاب الهمم

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية امتيازات وعروض خاصة من «اتصالات» و«دو» لأصحاب الهمم والان إلى تفاصيل الخبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية عن تقديم مشغلي الاتصالات في الدولة «اتصالات» و«دو» لامتيازات خاصة لأصحاب الهمم.

وأضافت أن امتيازات «اتصالات» لأصحاب الهمم تشمل 50% خصماً على الإيجار الشهري لباقة «إي لايف فاميلي» للتلفاز والإنترنت والهاتف، و50% خصماً على الإيجار الشهري لباقة خدمة الهاتف المنزلي الثابت، و50% خصماً على الإيجار الشهري لباقات الإنترنت المنزلي 512kbps و1mbps و10mbps، واشتراكاً مجانياً في باقة «اتصالات» لمكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك وخدمة «إي لايف» عند استخدام تطبيقات «بوتيم» أو «سي إم أي».

وبحسب هيئة تنظيم الاتصالات على صفحتها «تويتر»، تشمل امتيازات «اتصالات» 50% خصماً على الباقات المدفوعة مقدماً «باقات البيانات لمرة واحدة سعة 1gb و3gb و5gb و7gb و10gb و20gb و25gb و50% خصماً على الباقات المدفوعة مقدماً «باقات البيانات المتكررة سعة 500mb و1gb و3gb و6gb و10gb و20gb و50gb، و50% خصماً على باقات خط الفاتورة «الإيجاب الشهري لباقات نيو فريدوم وإماراتي فريدوم الجديدة».

وأشارت الهيئة إلى أن امتيازات «دو» الخاصة لأصحاب الهمم تشمل 50% خصماً على الباقة الذكية «سمارت بلان» بنظام الدفع الآجل، و50% خصماً على الباقة الذكية «إماراتي بلان» بنظام الدفع الآجل و50% خصماً على باقات إماراتي الجديدة بنظام الدفع الآجل، وخصماً على باقات الدفع الآجل «باور بلان».

وذكرت الهيئة أن امتيازات «دو» تشمل أيضاً عرض «أنت تهمنا» للباقات المدفعة مسبقاً ويشمل 100% رصيداً إضافياً على كل تعبئة رصيد ويمكن استخدام الرصيد الإضافي للاتصال.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر امتيازات وعروض خاصة من «اتصالات» و«دو» لأصحاب الهمم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 09:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الاقتصادي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..