صحافة نت الإمارات : الروائية الإماراتية فتحية النمر: أنا أخت جلجامش وابنة العنقاء

الروائية الإماراتية فتحية النمر: أنا أخت جلجامش وابنة العنقاء

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الروائية الإماراتية فتحية النمر: أنا أخت جلجامش وابنة العنقاء والان إلى تفاصيل الخبر

برنامج "روافد" على قناة "العربية" الروائية فتحية النمر، العضو في "اتحاد كتاب وأدباء الإمارات" والتي صدر لها مجموعة من الأعمال، أبرزها "للقمر جانب آخر" و"النافذة والحجاب" و"سيف" وغيرها من الأعمال.

فتحية النمر هي من مواليد الشارقة، وقد درست الفلسفة، لكن الأدب جذبها إلى شباكه.

وتصف فتحية النمر نفسها بـ"الشجاعة"، وتقول إنها أخت "جلجامش" وابنة "العنقاء".

اكتسبت قوتها من والديها، اللذين علماها كيف تتحمل المسؤولية عن أعمالها، رغم أنها كانت وحيدة ومدللة بين إخوانها الشباب، حسب تأكيدها.

وعن المعرفة تقول الروائية الإماراتية: "الكل يستطيع امتلاكها.. وعلى الإنسان أن يتلّون كالحرباء، ليتعامل بسهولة مع الحياة".

وترى فتحية النمر أن المرأة تستطيع أن تحقق أهدافها بحنكة ودهاء، على غرار شهرزاد في رواية ألف ليلة وليلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الروائية الإماراتية فتحية النمر: أنا أخت جلجامش وابنة العنقاء الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 08:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - ثقافة وفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..