صحافة نت الإمارات : حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي

حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي والان إلى تفاصيل الخبر

رأس الخيمة في 9 ديسمبر / وام / اعتمدت حكومة إمارة رأس الخيمة تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي في الجهاز الحكومي المحلي تماشياً مع رؤية دولة الإمارات وجهودها المستمرة الرامية إلى مواكبة التطورات والتوجهات العالمية، وبهدف تعزيز مكانتها على مؤشرات التنافسية في مختلف المجالات.

وسيتم تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي في إمارة رأس الخيمة على كافة الجهات الحكومية لتكون أيام العمل من الإثنين إلى الخميس، ونصف يوم عمل يوم الجمعة.

وبموجب القرار، تصبح عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد والجمعة نصف يوم، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 يناير 2022، على أن يتم في تطبيق هذا القرار مراعاة متطلبات الهيئات والجهات التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك.. كما سيستمر نظام العمل المرن والعمل عن بعد وفقا للضوابط والموجهات ذات الصلة.

- مل -

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/09 الساعة 07:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات - أخبار الامارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..