صحافة نت الإمارات : ولي عهد السعودية يغادر البلاد ومحمد بن زايد في مقدمة مودعيه

ولي عهد السعودية يغادر البلاد ومحمد بن زايد في مقدمة مودعيه

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية ولي عهد السعودية يغادر البلاد ومحمد بن زايد في مقدمة مودعيه والان إلى تفاصيل الخبر

غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة البلاد أمس الأربعاء بعد زيارة رسمية للدولة استغرقت يومين.

وكان في وداع سموه – لدى مغادرته مطار الرئاسة في العاصمة أبوظبي ــ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما كان في وداع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.. الفريق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ. وام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ولي عهد السعودية يغادر البلاد ومحمد بن زايد في مقدمة مودعيه الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/09 الساعة 05:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..