صحافة نت الإمارات : بيع قطعة أرض افتراضية بـ 2.4 مليون دولار

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية بيع قطعة أرض افتراضية بـ 2.4 مليون دولار والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير إعلامية عن بيع عقارات وأراض داخل العالم الافتراضي بقيم تجاوزت مئات الآلاف من الدولارات، وبسعر للمتر المربع تخطى أحيانا الـ 4 آلاف دولار

اشترت “ميتافيرس” قطعة أرض عبر العالم الافتراضي المسمى Decentraland مقابل 2.4 مليون دولار من قبل مستثمري العملات المشفرة، وربما يعتبر هذا حتى الآن هو السعر الأعلى في سوق بيع الأراضي الافتراضية.

تعد Decentraland بيئة افتراضية على الإنترنت، يمكن للمستخدمين فيها شراء أراض وزيارة مبان والتجول والتعرف على أشخاص رمزيين.

وقال متحدث باسم Decentraland إن شركة تابعة لـ Tokens.com، تسمى Metaverse Group، اشترت قطعة الأرض الافتراضية مقابل 618 ألفا من عملة MANA المشفرة.

وتتكون قطعة الأرض من 116 قطعة صغيرة، تبلغ مساحة كل منها نحو 5 أمتار مربعة، ما يجعل مساحة الأرض كلها نحو 560 مترا مربعا افتراضيا.

وقد زاد الاهتمام الشهر الماضي بهذا النوع من الاستثمار عندما غيرت شركة Facebook اسمها إلى Meta لتعكس تركيز الشركة على تطوير منتجات الواقع الافتراضي من أجل metaverse.

Decentraland تستخدم تقنيات “البلوك تشين” لبيع الأراضي والعناصر الأخرى على شكل رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) كنوع من الأصول المشفرة.وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيع قطعة أرض افتراضية بـ 2.4 مليون دولار الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/09 الساعة 04:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..