صحافة نت الإمارات : الجيش العراقي يطلق عملية عسكرية لتعقب فلول “داعش” في ديالى والسليمانية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الجيش العراقي يطلق عملية عسكرية لتعقب فلول “داعش” في ديالى والسليمانية والان إلى تفاصيل الخبر

انطلقت عملية عسكرية عراقية، أمس الأربعاء لتعقب فلول تنظيم “داعش” الإرهابي، على الحدود بين محافظتي ديالى والسليمانية.

وقال مصدر عسكري عراقي في تصريح نقلته وسائل إعلام عراقية أمس، إن عملية عسكرية مشتركة من البيشمركة والجيش شرعت بعملية تمشيط وتفتيش لملاحقة فلول “داعش” الإرهابي في محور كفري وكلاجو على الحدود بين ديالى والسليمانية.

وأوضح أن العملية ستشمل كافة المناطق الحدودية لتنظيف المنطقة من بقايا فلول “داعش” الإرهابي.

وعلى صعيدٍ آخر، وصل رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي أمس الأربعاء إلى إقليم كردستان برفقة وفد عسكري كبير.

وذكر بيان لحكومة كردستان أن رئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني استقبل في مطار أربيل الدولي أمس الكاظمي، وتم التباحث حول التطورات والمستجدات في العراق بعد نجاح الانتخابات النيابية، والتأكيد على أهمية تحقيق الاستقرار والنهوض بالواقع الاقتصادي، وحل المشاكل العالقة بين الإقليم والحكومة الاتحادية على أساس الدستور.

وذكر البيان أن الجانبين سلطا الضوء على الهجمات الأخيرة التي ارتكبها إرهابيو “داعش” وضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي لاجتثاث الإرهاب من جذوره.وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش العراقي يطلق عملية عسكرية لتعقب فلول “داعش” في ديالى والسليمانية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/09 الساعة 03:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - دولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..