صحافة نت الإمارات : منتج يحسن حالة العظام والكبد والعضلات.. احرص على تناوله

منتج يحسن حالة العظام والكبد والعضلات.. احرص على تناوله

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية منتج يحسن حالة العظام والكبد والعضلات.. احرص على تناوله والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – نور نجيم :

تحدثت اختصاصية التغذية، أولغا كورابليفا، عن منتج واحد يؤدي تناوله كل يوم إلى تحسن حالة العظام والكبد والعضلات، كما أنه يساعد على تنظيم النوم و إنقاص الوزن.

وقالت كورابليفا: “جبن القريش، يحتوي على الكثير من التربتوفان، وهو حمض أميني يخفف الأرق والقلق والاكتئاب، و بتضمينه في نظامك الغذائي، سوف تتخلص من مشاكل الأسنان؛ ستصبح عظامك أقوى، وستظهر أظافرك وشعرك بشكل أفضل”.

وأضافت: “بسبب النسب العالية في جبن القريش من الدهون والبروتين، لن تكون قادرًا على تناول وجبة دسمة. ومع جوده في القائمة، سوف تأكل طعامًا أقل من المعتاد”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منتج يحسن حالة العظام والكبد والعضلات.. احرص على تناوله الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/12/08 الساعة 11:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..